الأحمدية تتعاون مع الماسونية لهدم العقيدة الإسلامية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأحمدية تتعاون مع الماسونية لهدم العقيدة الإسلامية.

مُساهمة من طرف عبدالحميد شيخ عيسى في الخميس أغسطس 19, 2010 10:51 am

الجــواب:

الحق أن الواقع هو عكس ذلك تمامًا. فليكن معلومًا أن إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية حضرة ميرزا محمود أحمد رضي الله عنه - الخليفة الثاني لمؤسس الأحمدية عليه السلام - كان من أوائل من كشفوا الستار عن خفايا الماسونية وأخطارها، وذلك في وقت كان أبرز زعماء المسلمين وقادتهم الروحيين أعضاءً في هذه المنظمة، ومنهم من لا يزالون يرأسون محافل الماسونية في بلادهم. لقد تصدت الجماعة الإسلامية الأحمدية للحركة الماسونية زمنًا طويلاً. صحيح أنه كثر الحديث مؤخرًا عن هذه الحركة السرية وبأنها صنيعة الصهيونية، وحذر مؤتمرُ المنظمات الإسلامية سنة 1974 مِن خطرها ومِن قبول أي مسلم ينتمي إلى هذه الحركة لمنصب إسلامي أيا كان، ولكن ما الذي حدث؟ هل طهرت المراكز الدينية والسياسية والثقافية في الدول الإسلامية من الماسونية؟ كلا ثم كلا، إنه لا زال المسلمون الكثيرون من قادة الفكر وكبار السياسيين ورجال الدين من قضاة وغيرهم ماسونيين.

وكما قلنا لقد حذرت الجماعةُ الإسلامية الأحمدية من هذه الحركة الهدامة للدين في الثلاثينات من القرن الماضي (راجع مجلة البشرى، الكبابير، كانون الأول سنة 1934). لا، بل قبل ذلك بكثير حيث نبّه الله تعالى سيدَنا الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام بالوحي من خطر الماسونية على العالم، وذلك في وقت لم تكن الدنيا على علمٍ بأهداف وأسرار الحركة الماسونية الهدامة. والإلهام المشار إليه هو باللغة الأردية وتعريبه:
"لن يُسمَح للماسونيين ليتسلَّطوا فيُهلِكوه". (التذكرة ص411)

إن الماسونية في الأساس قامت ضد الأديان السماوية، ولذا كيف يمكن أن تكون الأحمدية مع العدو الذي حذر الله منه مؤسّسَها بالوحي!؟ كلا، ليس هناك ولا أحمدي واحد عضوًا في هذه الحركة. وإننا لنتحدى جميعَ من يتهمنا بأننا حلفاء للماسونية أن يأتوا ولو بمثال واحد لأحمدي انضم إلى هذه الحركة. بينما هناك العشرات بل المئات من المسلمين من الرؤساء والملوك والعلماء والقضاة والزعماء الذين هم أعضاء رسميون في الماسونية إلى يومنا هذا.

لذا فإننا نناشد هؤلاء العلماء والأعداء أن يطهروا أنفسهم وصفوفهم أولاً من الماسونية التي غزتهم وأصبحت جذورُها عميقةً راسخة فيهم. ولسنا ندرى إن كان بمقدورهم فعلا الخلاصُ منها والتنكر لها؟

avatar
عبدالحميد شيخ عيسى

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأحمدية تتعاون مع الماسونية لهدم العقيدة الإسلامية.

مُساهمة من طرف ماجد الفرطوسي في الخميس أغسطس 26, 2010 6:04 am

نعم اخي عبد الحميد ان الماسونية متغلغلة في كثير من دول المسلمين ونرجو من الله أن يفضحهم ويديل دولنهم وينصر الجماعة الاحمدية المباركة النبيلة الله معنا وهو ناصرنا كما وعدنا(وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الارض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي أرتضى لهم يعبدونني لا يشركون بي شيئا)
avatar
ماجد الفرطوسي
Admin

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almajid.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأحمدية تتعاون مع الماسونية لهدم العقيدة الإسلامية.

مُساهمة من طرف muozhr في السبت أغسطس 28, 2010 9:36 pm

هكذا هم كاللص لايأمن احدا ويعتبر جميع الناس لصوص مثلة لذلك يعلقون عيوبهم على من صلح
كي لاتعرفهم الناس او هكذا يراىء لهم وكما قال اللة تعالى ( واذا قيل لهم لا تفسدوا قي الارض قالوا انما نحن مصلحون الا انهم هم
المفسدون ولكن لا يشعرون)

muozhr

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى